قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يشعر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني ببعض الإحباط بعد حلوله ثالثاً في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015.
&
وقال نيمار في تصريحات لوسائل الإعلام الحاضرة في زيوريخ السويسرية حيث الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم إنه تمنى أن يحصل على المركز الثاني خلف زميله ليونيل ميسي الذي توج بالجائزة للمرة الخامسة في تاريخه.
&
وأبدى النجم البرازيلي اللامع عزمه على بذل قصارى جهده في الموسم الحالي من أجل العمل بشكل أكثر قوة للعودة إلى القائمة النهائية المختصرة للكرة الذهبية مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الأمر انتهى بالنسبة إليه فيما يتعلق بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام المنصرم.
&
وحل نيمار ثالثاً خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني حيث نال 7.89% من أصوات المشاركين في جائزة الكرة الذهبية.
&
ويحق لقادة ومدربي المنتخبات العالمية والصحفيين وعدد من محرري مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة التصويت في جائزة أفضل لاعب في العالم.
&
ونال البرغوث الأرجنتيني ما نسبته 41.33% من مجموع أصوات المشاركين يليه الدون البرتغالي ثانياً بنسبة 27.76% ما تسبب بإحباط لقائد المنتخب البرازيلي.
&
وقاد الثنائي ميسي ونيمار برشلونة للتتويج بخمسة ألقاب من أصل 6 في عام 2015 هي الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية .
&