قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشفت تقارير إعلامية إسبانية ان المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة قذ تعرض لاستفزازات وإهانات عنصرية من قبل جمهور نادي إسبانيول برشلونة خلال المواجهة التي جمعت الناديين في الديربي السبت المنصرم برسم الجولة الـ18 من الدوري الاسباني والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وكان مدافع البارسا جيرارد بيكيه قد أكد تعرض زميله البرازيلي لهتافات عنصرية خلال الديربي غير أنه أكد بأن الامر لا يتعلق بجميع محبي إسبانيول بل فئة قليلة معينة التي يجب معاقبتها.

ومن جانبه اكد الواقعة توني فريشكا احد المرشحين السابقين لرئاسة نادي برشلونة حيث قال إن نيمار عانى الامرين في مباراة الديربي من قبل مدافعي الفريق وأيضاً من قبل الجمهور الذي استفزه كثيرا من خلال صافرات كلما سقط على الارض مبدياً أسفه في نفس الوقت عن عدم تدوين حكم المباراة لتلك التصرفات لوضع حد لها مستقبلا.
&
وفي رد فعله عن تلك الاستفزازات والاهانات قام نيمار مباشرة بعد المباراة بنشر صورة له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك حيث ظهر على أرض الملعب بينما جمهور إسبانيول يرشقونه بالعبارات السيئة.
&
وتعتير العلاقة بين نيمار وجمهور اسبانيول سيئة منذ وطأت قدمه لأول مرة في الموسم 2013-2014 حيث&تعرض&للرشق&بالموز&خلال&الديربي&رفقة&زميله&ومواطنه&داني ألفيس في مارس العام 2014.
&
ويبدو أن تصرفات جمهور إسبانيول ما هي سوى انعكاس للعلاقات الفاترة التي تربط الناديين تاريخياً حيث يعتبر جمهور البارسا نادي إسبانيول أقرب إلى الغريم ريال مدريد منه إلى البارسا.
&
شاهد الفيديو :&
&