أعرب جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني عن أمله في بقاء نجم فريقه البرازيلي نيمار دا سيلفا لأطول فترة ممكنة، وإنهاء مسيرته داخل أسوار النادي الكاتالوني.

ونفى رئيس نادي برشلونة وجود أي نية من النادي الكتالوني لبيع النجم البرازيلي نيمار إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي أبدى رغبة قوية في ضم اللاعب في الأيام الأخيرة.

وقال بارتوميو في تصؤيحات نقلاتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "بعد شهور من الان سنتحدث في تجديد عقد نيمار لن نتحدث عن 3 سنوات، ربما خمس أو حتى عشر سنوات، لن نتخلى عن نيمار، انه لاعب شاب ويريد البقاء مع الفريق، نحن لا نريد له أن يرحل، نأمل منه أن ينهي مسيرته الكرية هنا".

وأضاف "نيمار لديه شعور رائع هنا في برشلونة، في غضون أشهر سيكون هناك محادثات من اجل تجديد عقده، نريده ان يستمر معنا لسنوات عديدة، ويعتزل كرة القدم هنا".

من جهتها لفتت الصحيفة الكاتالونية إلى أن الرئيس بارتوميو لا يبالي بالشائعات التي انطلقت في البرازيل وإنكلترا وتتحدث عن عرض خيالي من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لضم اللاعب البرازيلي الشاب، حيث قدرت قيمة العرض بـ 190 مليون يورو، لكنه في الوقت نفسه وصف عرض الشياطين الحمر بالعرض الذي لم يسبق له مثيل في تاريخ كرة القدم.

من جانب آخر تطرق بارتوميو للحديث عن تحركات الفريق في سوق الانتقالات، حيث أكد أنه لن يتم التعاقد مع صفقات جديدة إلا في حالة تعرض الفريق للإصابات، وقال: "إذا لم يكن هنالك إصابات خطيرة، لن نتعاقد مع أي لاعب جديد".

وعن اللاعب بيدرو رودريغيز الذي انتقل من برشلونة إلى تشيلسي الإنكليزي، قال بارتوميو: أتمنى حظا سعيدا له في تشيلسي، وأتوقع أيضا أنه سيعود يوما ما إلى برشلونة".

وختم بارتوميو تصريحاته بالحديث عن جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، حيث أبدى اقتناعه التام بأن ميسي سيتوج بالجائزة للمرة الخامسة في تاريخه، وقال: "يبدو أن ليو سيفوز بجميع الجوائز الفردية".