وضع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، حدا للشائعات التي تحدثت عن رغبته في الرحيل عن الفرق الكاتالوني، وذلك بعدما أبدى سعادته الكبيرة لتواجده مع بطل إسبانيا وأوروبا.

وأبدى نيمار سعادته الكبيرة بعودته من جديد إلى صفوف الفريق الكاتالوني والمشاركة أمام ملقة، بعد شفائه من مرض النكاف الذي عانى به مؤخراً وكان سبباً في ابعاده عن المرحلة الاولى أمام أتليتكو بلباو وعن مباراتي الكأس السوبر المحلية.

وقال نيمار في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية بعد المباراة التي فاز بها برشلونة على ملقة في الليغا: "يمكننا أن نقدم موسما رائعا مرة أخرى".

وأضاف "أنا لا أعرف ما إن كنا نستطيع القيام بتسجيل الكثير من الأهداف، لكننا سنحاول، نحن في بداية الموسم والأهم هو الفوز".

كما تحدث نيمار عنن صاحب الهدف الوحيد توماس فيرمايلين، وقال: "أنا سعيد للغاية من أجله، نحن نملك فريقًا رائعا، لقد تمكنا من الفوز في مباراة صعبة".

من جانب آخر تطرق نيمار للحديث عن التقارير التي تحدثت عن إمكانية رحيله إلى إنكلترا وتلقيه عرضا بقيمة 300 مليون يورو، وقال: "عندما أسمع أشياء كهذه، كل ما أفعله هو الاسترخاء والهدوء، أنا سعيد للغاية هنا، فأنا في برشلونة وبين زملائي".

وأضاف "أنا سعيد جداً لظهوري في مباراة اليوم، واللعب مرة أخرى مع زملائي".

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام البريطانية كانت قد كشفت عن أن نيمار فتح الباب أمام إمكانية انتقاله إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لرغبته بخوض تجربة جديدة في البريميرليغ.

&