قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هاجم غابي فرنانديز متوسط ميدان وقائد فريق أتلتيكو مدريد، البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، وذلك بعد مباراة الفريقين في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الاسباني.

وقال غابي في تصريحات صحفية بعد المباراة نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "على نيمار أن يتعلم من زملائه العظماء تشافي وإنييستا، إنه يحب دائما القيام باشارات استفزازية، يجب عليه الإبتعاد عن الإستفزاز لأن هذا شيء لا يجوز في هذا المجال".

وحدثت مناوشات بين غابي ونيمار خلال شوط المباراة الثاني الأمر الذي تسبب في إشهار الحكم بطاقة صفراء في وجه لاعب أتليتكو مدريد، في حين نال نيمار بطاقة صفراء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

من جانب آخر تطرق غاي للحديث عن المباراة وقدم التهنئة لبرشلونة بمناسبة حصوله على اللقب، وقال: "لقد كانت مباراة قوية من كلا الطرفين، أتيحت الكثير من الفرص لكلا الفريقين، لكن ميسي الأفضل عاد لحسم الأمور".

وأضاف "نحن نحاول الفوز في كل مباراة نخوضها، حاولنا الفوز بكل الطرق ولكن هذا لم يحدث، علينا تهنئة الخصم كما فعلوا معنا العام الماضي".

وختم قائد اتليتكو مدريد تصريحاته قائلا: "نحن قادرون على ضمان المركز الثالث في الجولة الأخيرة أمام غرناطة، علينا التحلي بالدقة وانهاء موسم كبير".

يذكر أن برشلونة عاد&من العاصمة مدريد بلقبه الثالث والعشرين وذلك بفوزه على مضيفه اتلتيكو مدريد بطل الموسم الماضي 1-صفر الاحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

&

&