يبدو أنّ نادي مانشستر يونايتد الانكليزي جاد بشكل كبير في مساعيه لضم اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، نجم فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، نقلاً عن وسائل إعلام برازيلية، على غرار جريدة "غلوبو" &أنّ إدارة فريق "الشياطين الحمر" قد تقدمت بمبلغ فلكي قدره 190 مليون يورو، لفك ارتباط نيمار بالنادي الكتالوني.
&
وكانت صحيفة "غارديان" البريطانية، قد ذكرت، في الأيام القليلة الماضية، أنّ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد ، الهولندي لويس فان غال، يرغب في ضم اللاعب البرازيلي، ولكن الصفقة لم يفصح عنها حتى يوم الاثنين، خصوصاً وأنّ نيمار ابدى استعداده لدراسة فكرة الانضمام الى القلعة الحمراء حسبما أوردت &ذات الصحيفة البريطانية.
&
ويمتد عقد نيمار مع نادي برشلونة إلى غاية يونيو 2018 بشرط جزائي يبلغ 190 مليون يورو، وتجري الآن محادثات بين إدارة النادي الكاتالوني والنجم البرازيلي لتجديد عقده إلى عام 2020 وبشرط جزائي قدره 250 مليون يورو، مع زيادة راتب اللاعب.
&
ولكن يبدو أنّ حسم مانشستر يونايتد لصفقة نيمار صعب جداً، لأنّ البارسا لن تفرط في لاعبها البرازيلي خصوصاً بعد مغادرة المهاجم الدولي الاسباني بيدرو رودريغيز إلى نادي تشيلسي الانكليزي، بحسب ما أكده السكرتير الفني للفريق الكتالوني روبرت فرنانديز.
&