جدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني تصرفاته المثيرة للجدل باعتدائه على المنافسين، وهذه المرة في المباراة التي تعادل فيها الفريق الملكي أمام مضيفه ريال بيتيس في الجولة الحادية والعشرين من منافسات الليغا الإسبانية.

ويبدو ان فشل الدون البرتغالي في التسجيل خلال المباريات الأخيرة جعله يخرج عن طوره، وهو ما ظهر جليا خلال المباراة التي سقط فيها الفريق الملكي بالتعادل بهدف لمثله مع ريال بيتيس، حيث عاد رونالدو مجددا لممارسة تصرفاته المثيرة للجدل داخل الملعب، وهذه المرة قام بالاعتداء على فرانسيسكو مولينيرو مدافع ريال بيتيس.

وأظهر مقطع فيديو تناقلته وسائل الإعلام الإسبانية النجم البرتغالي وهو يوجه يدفع مدافع ريال بيتيس خلال هجمة مرتدة للفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن رونالدو الذي كان غاضبا طوال المباراة لفشله في هز الشباك، اعتدى على مدافع ريال بيتيس من الخلف، بسبب قيام الأخير بإعاقة انطلاقته خلال الهجمة المرتدة للفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن حكم اللقاء خوان مارتينيز مونويرا لم يشاهد اعتداء رونالدو على مولينيرو، كما أن الأخير لم يحتج على تصرف رونالدو، ليستمر الدون في اللقاء من دون عقاب.

&وهذ هي المرة الثانية على التوالي التي يقوم فيها رونالدو بالاعتداء على خصومه، بعد اعتدائه الأسبوع الماضي على لاعب سبورتينغ خيخون ناتشو كاسيس، علما أنه سبق له ان اعتدى على أكثر من لاعب خلال مباريات فريقه، لكنه في كل مرة ينجو من بطاقات الحكام وعقوبات الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

جدير بالذكر أن ريال مدريد فقد أول نقطتين بقيادة مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان اثر تعادله مع مضيفه ريال بيتيس 1-1 بعد ان حقق فوزين كبيرين على ديبورتيفو لاكورونيا 5-صفر وسبورتينغ خيخون 5-1، فصار رصيده 44 نقطة وتخلف بفارق 4 نقاط عن صاحبي الصدارة.

&شاهد الفيديو: