قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يهدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، في إطلاق التصريحات التي تدعم شائعات رحيله عن النادي الملكي، وهذه المرة أكد أنه لا يستبعد الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

ولم يستبعد رونالدو إمكانية انتقاله إلى الدوري الأمريكي على غرار الكثير من اللاعبين المخضرمين، وقال لمجلة " جي كيو" الأمريكية التي ظهر على غلافها: "لا أتابع مباريات دوري المحترفين الأمريكي عن كثب، ولكن لا أستبعد الانتقال إليه في يوم من الأيام".

وأضاف رونالدو الذي فقد مؤخراً لقب جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام لمصلحة غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، "ما يحدث في الدوري الأمريكي أمر رائع وربما توجد فرصة في المستقبل للعب هناك ولا أحد يعرف ما سيحدث، لكن الفكرة تبدو مشوقة".

وتابع النجم البرتغالي تصريحاته قائلا: "كرة القدم تتطور في الولايات المتحدة، ولم لا؟ أعتقد أن اللعب هناك قد يكون ممكنا".

وسبق للكثير من نجوم الساحرة المستديرة المخضرمين أن انتقلوا للعب في الدوري الأمريكي، على غرار الإنكليزي ديفيد بيكام قبل أن يلحق به مواطناه ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد ومهاجم منتخب اسبانيا السابق ديفيد بيا والبرازيلي كاكا.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي تصدر غلاف مجلة "جي كيو" الأمريكي رفقة عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، وكتبت المجلة بغلافها الرئيسي: "رونالدو الحاصل على جائزة "نوبل" كأفضل تكوين جسدي رفقة العارضة المثيرة أليساندرا".

&