لا زالت الشائعات تلاحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، وتحديدا الشائعات المرتبطة بحياته الشخصية، خصوصا بعد انفصاله عن صديقته العاطفية السابقة، عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك.

وذكرت مجلة "VEA" أن اللاعب البرتغالي تناسى تماما صديقته العاطفية السابقة إيرينا شايك، بعدما وقع في غرام عارضة أزياء أخرى، وهي الكولومبية ناتالي رينكون.

ووفقا للمجلة فإن عارضة الأزياء الكولومبية ناتالي رينكون، أسرت قلب رونالدو في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد مروره في فترة فراغ عاطفي على اثر انفصاله عن العارضة الروسية، حيث تشير المصادر إلى أن العلاقة بين الطرفين قد بدأت مؤخرا بعد زيارة رونالدو إلى ميامي، ومنذ ذلك الوقت التقى رونالدو مع ناتالي أكثر من مرة.

ونشرت المجلة صورا حصرية على غلافها، ظهر فيها النجم البرتغالي برفقة عارضة الأزياء الكولومبية ناتالي رينكون، خلال تواجد الدون في ولاية ميامي الأمريكية، حيث احتفل بعطلة أعياد الميلاد هناك.

ومن بين الصور التي نشرتها المجلة، صورة للنجم البرتغالي برفقة ناتالي رينكون خلال حضورهما لحفل موسيقي في ولاية ميامي.

وكان رونالدو قد أعلن رسميا انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية يوم 21 يناير من عام 2014، بعد علاقة عاطفية استمرت لحوالي خمس سنوات، وذلك بعد أيام قليلة من غياب عن حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 والتي توج بها نجم ريال مدريد.

&

&
شاهد الصور:&
&

&

&

& &

&
&