&عبرت شقيقة اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن انزعاجها الكبير تجاه العمل التخريبي الذي طال تمثال نجم نادي ريال مدريد المتواجد بجزيرة "ماديرا" البرتغالية، مسقط رأس "الدون".

وقد بلغ غضب كاتيا أفيرو درجة تمني عيش "المخربين" في سوريا لتذوق مرارة الحرب بدل الأمن الذي يتمتعون به في البرتغال.
&
وقالت كاتيا أفيرو،شقيقة كريستيانو رونالدو، في بيان لها:" أنا غاضبة، حزينة، متأسفة و مصدومة أمام هذا النقص في الوعي و عدم احترام السياح".
&
ورفعت أفيرو من شدة لهجتها حين تابعت في ذات البيان: "للأسف فإنّ جزيرتي الجملية لا يزال يسكنها بعض المتوحشين الذين يستحقون العيش في سوريا، أشخاص لا يحترمون أي أحد ولا يملكون أي قيم في العيش داخل المجتمع".&
&
وختمت بقولها :"أنا آسفة بالنسبة للذين يعيشون مأساة الحرب ولكني أعتقد أنّ بعض الأشخاص لا ينتمون إلى البلد الذي يعيشون فيه".
&
وكان عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد كتبوا اسمه ورقمه 10 باللون الأحمر على تمثال كريستيانو رونالدو، ليل الإثنين الماضي، وذلك بعد ساعات قليلة فقط من تتويج لاعب برشلونة ميسي بالكرة الذهبية.
&
ويحظى كريستيانو رونالدو بشعبية واحترام كبيرين في جزيرة ماديرا الواقعة في المحيط الأطلسي، حيث قام بالعديد من المشاريع الخيرية في هذه المنطقة الفقيرة مقارنة بباقي مدن البرتغال.&
&
شاهد العمل التخريبي لتمثال رونالدو :&
&

&

&&&

&
&
&
&