&اكد الفرنسي زين الدين زيدان المدرب الجديد لريال مدريد الاسباني لكرة القدم الجمعة ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "ليس للبيع" قاطعا الطريق على الشائعات حول انتقاله ومؤكدا انه لن يترك النادي الملكي طالما هو المدرب.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية اول مباراة له كمدرب في دوري النخبة "كريستيانو ارفع من ان ينتقل. انه روح ريال مدريد. طالما انا مدرب الفريق، لن يرحل عنه وهذا امر مؤكد".
&
واضاف "كريستيانو سيلعب في مركز الجناح، سيلعب مهما حصل. ساعطيه قليلا من التوجيهات، والاحصاءات تتكلم عنه. الامر الوحيد الذي اتمناه هو ان يكون سعيدا وان يلعب براحته".
&
وكانت علاقة رونالدو الذي يحتفل الشهر المقبل بميلاده الحادي والثلاثين، فاترة مع المدرب المقال رافايل بينيتيز، وقد تناول مرات عدة مستقبله بالاشارة الى انه "لا يعرف ما قد يحصل العام المقبل (2016)".
&
واشار زيدان الى عدم رحيل او ضم اي لاعب خلال فترة الانتتقالات الشتوية، وقال في هذا الصدد "رحيل بعض اللاعبين او قدوم آخرين، لا اعتقد ذلك ولا اريده ايضا. لدي مجموعة انا راض عنها تماما".
&
ويبدأ زين الدين زيدان معمودية النار في مسيرته كمدرب على ملعب سانتياغو برنابيو غدا السبت ضد ديبورتيفو لا كورونيا بعد 10 اعوام من مباراته الاخيرة على الملعب ذاته كلاعب حيث دافع عن الوان الفريق الملكي من 2001 الى 2006.