قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اقترب جدا من تمديد عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني لعامين إضافيين، ليضع بذلك حدا للشائعات التي راجت مؤخرا حول مستقبله مع النادي الملكي.

وذكر موقع " bernabeudigital" الإسباني أن النجم البرتغالي توصل إلى اتفاق مع ادارة النادي الملكي لتمديد تعاقده مع النادي لعامين إضافيين لينتهي في عام 2020.

وبحسب الموقع فإن إدارة النادي الملكي انهت اتفاقها مع النجم البرتغالي على تمديد عقده، مقابل رفع راتبه السنوي ليصل إلى 20 مليون يورو، على غرار الراتب الذي يتقاضاه غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة.

ويرتبط صاروخ ماديرا بعقد مع النادي الملكي يمتد إلى عام 2018، براتب سنوي يقدر بحوالي 18 مليون يورو، لكن العقد الجديد سيضاف عليه 2 مليون يورو فضلا عن المزايا الاضافية.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام قليلة على تأكيدات وكيل أعمال رونالدو بأن موكله سيعتزل في صفوف النادي الملكي، على الرغم من الشائعات والتكهنات التي أثيرت في الأشهر الأخيرة حول مستقبله.

وقال مينديز في تصريحات لشبكة سكاي سبورت بعد حضوره حفل جوائز غلوب سوكر في دبي: "رونالدو الآن أفضل من أي وقت، وسيلعب على الأرجح 4 أو 5 أو 6 أو 7 سنوات أخرى في ريال مدريد".

وأضاف "سوف ينهي مسيرته في ريال مدريد، إنه سعيد جداً، ويريد الاستمرار في اللعب حتى سن الأربعين".

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية ترجح رحيل رونالدو عن النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي، خصوصاً بعد مغازلته لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وحديثه مع مدرب الفريق لوران بلان ورئيسه ناصر الخليفي.

&