بدأ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني التخطيط مبكرا للموسم الكروي المقبل، بعد البداية المخيبة للفريق الملكي منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري المحلي ويقدم مستويات متذبذبة، ما اضطره لتعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا خلفا لرافائيل بينيتيز.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن بيريز جدد اهتمامه بضم النجم الدولي الإنكليزي هاري كين مهاجم توتنهام، حيث وضعه ضمن مخططاته لإعادة بناء الفريق الملكي في الموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي تيليغراف" البريطانية، أن إدارة النادي الملكي تسعى لاستغلال العلاقة الجيدة مع نادي توتنهام من أجل الظفر بخدمات مهاجم الفريق المتألق هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق للنادي الملكي أن تعاقد مع اثنين من أبرز نجوم توتنهام، وهما الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تبدي فيها إدارة النادي الملكي بضم المهاجم الإنكليزي الشاب، حيث سبق لها أن حاولت ضم اللاعب البالغ من العمر 22 عاما في العام الماضي.

ولفتت الصحيفة إلى أن رغبة النادي الملكي في ضم المهاجم الإنكليزي تأتي في ظل سعيها لإيجاد بديل مثالي يخلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حال قرر الرحيل عن ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وبحسب الصحيفة فإن ريال مدريد سيجد منافسة قوية على ضم اللاعب من قبل مانشستر يونايتد الإنكليزي، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن فرص ريال مدريد تبقى الأقوى للظفر بخدمات اللاعب، نظرا لأن إدارة نادي توتنهام تفضل بيع كين إلى أن نادي خارج إنكلترا، على بيعه إلى أحد الأندية المنافسة معها.

جدير بالذكر أن هاري كين يعد أحد أبرز اللاعبين الشباب في القارة العجوز، علما أنه يملك 11 هدفا مع توتنهام هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز.

&