قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرفض مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إعادة أموال الأعضاء الذين حصلوا على تذاكر موسمية لمتابعة مباريات الفريق في مسابقة كأس الملك.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن إدارة النادي الملكي ترفض إعادة أموال أعضائه ومنتسبيه الذين نجحوا في شراء تذاكر موسمية من أجل متابعة مباريات الفريق في كأس ملك إسبانيا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن هناك غضب كبير لدى الأعضاء المشتركين في بطولة كأس الملك بسبب عدم قدرتهم على متابعة أي مباراة لريال مدريد في ميدانه سانتياغو برنابيو بعد تأكيد إقصاء الفريق نهائياً.
&
وأشارت إلى الحكم بإبعاد ريال مدريد عن مباريات كأس الملك بات نهائياً بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي التي رفضت استئناف النادي الملكي وقضت بتأكيد حكم الاتحاد الإسباني بتأهل قادش إلى دور الـ16.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد يرفض إعادة أموال الأعضاء المشتركين بذريعة أن الفريق الملكي كان يمكنه أن يغادر البطولة في حال خسر من قادش في دور الـ32.
&
وكان ريال مدريد قد أشرك لاعبه الروسي تشيريشيف في كأس الملك وأحرز اللاعب هدفاً رغم عقوبة الإيقاف بحقه عندما كان لاعباً مع فياريال في الموسم الماضي.
&
وقضى الاتحاد الإسباني بفوز قادش بنتيجة 3/0 ذهاباً وإياباً وإبعاد ريال مدريد ليلجأ الأخير إلى محكمة التحكيم التي رفضت التجاوب مع طلب النادي الملكي وأكدت أن إقصائه بات نهائياً ولا رجعة عنه.
&