قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أصدرت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تعليمات صارمة إلى لاعبي الفريق الأول فيما يتعلق بالتصريحات الاستفزازية التي يطلقها مدافع الغريم التقليدي جيرارد بيكيه.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن النادي الملكي أصدر تعليمات صارمة ومشددة إلى كافة لاعبي الفريق الأبيض بشأن التصريحات المثيرة للاستفزاز من قبل مدافع برشلونة جيرارد بيكيه.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز أمرت لاعبي الفريق بضرورة عدم الرد على المدافع الكتالوني وتجنب التعقيب عليها في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.
&
وكان بيكيه قد أشعل غضب النادي الملكي بعد استهزائه بريال مدريد في احتفالات برشلونة بالفوز بالثلاثية في نهاية الموسم الماضي.
&
&كما أنه نشر رموزاً متناقضة أثناء مباراة الفريق الأبيض وقادش في دور الـ32 من كأس إسبانيا والتي اتضح من خلالها عدم مشاركة لاعبه الروسي دينيس تشيريشيف ما أدى إلى إقصاء الفريق نهائياً من المسابقة.
&
ودخل بيكيه في سجال إعلامي بينه وبين زميله في المنتخب الإسباني ألفارو أربيلوا ظهير ريال مدريد واعتبره أنه مجرد شخص يعرفه وليس صديقه فضلاً عن هجومه على لاعب الفريق الملكي السابق استيبان غرانيرو الذي ينشط حالياً في صفوف ريال سوسييداد.
&
&