يواصل النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة تصرفاته المثيرة للجدل ضد نادي ريال مدريد ونجومه وحتى وسائل الإعلام المقربة من النادي الملكي.

فبعد سخريته من النادي الملكي لاستبعاده من بطولة كأس ملك إسبانيا بسبب إشراكه الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف أمام قادش، واستهزائه بمدافع الريال وزميله في المنتخب، الفارو أربيلوا ووصفه بـ "القُمع"، كشف اللاعب الكاتالوني عن انحياز الصحف الإسبانية لريال مدريد وتجاهلها لبرشلونة في المشاركات الخارجية.

ونشر بيكيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورتين توضحان مدى انحياز الصحف المدريدية لنادي العاصمة الإسبانية على حساب برشلونة من خلال المقارنة بمستوى التغطية التي يحظى بها الفريقين في كأس العالم للأندية.

الصورة الأولى التي وضعتها صحيفة "ABC" المدريدية كانت عبارة عن لقطة لاحتفال سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بأحد أهدافه في بطولة كأس العالم الماضية في المغرب، حيث أرفقت الصحيفة الصورة بعبارة "الأفضل على الاطلاق" في إشارة منها إلى الفريق الملكي عندما توج باللقب العالمي في الموسم الماضي.

أما الصورة الثانية التي نشرتها نفس الصحيفة، فكانت عبارة عن لقطة لاحتفال لويس سواريز بأحد أهدافه الثلاثة في مرمى غوانغزهو إيفرغراند الصيني في نصف نهائي مونديال الأندية لهذا العام، وأرفقتها بعبارة "برشلونة يعبر إلى النهائي في مونديال سخيف".

ويبدو أن بيكيه من خلال اكتفائه بنشر تلك الصور من دون التعليق عليها بحرف واحد، يريد أن يكشف انحياز الصحف المدريدية للنادي الملكي، من خلال التقليل من قيمة وأهمية البطولات التي يشارك فيها برشلونة ولا يشارك فيها النادي المدريدي.

&

شاهد صورة للتغريدة :&
&

&

&&&

&
&