قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أشعل النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة حرب التصريحات الدائرة بينه وبين نجوم الغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك بعدما رد على مدافع النادي الملكي الفارو أربيلوا الأخيرة.

وكان أربيلوا قال الأسبوع الماضي في تصريحات صحفية بعد الفوز الكبير لريال مدريد على مالمو السويدي (8-0) في دوري أبطال أوروبا، إنه في يوم من الأيام سيرى بيكيه يتحدث عن ريال مدريد في نادي الكوميديا، وانه مهووس بريال مدريد وذلك في رده على بيكيه الذي كان قد سخر عبر حسابه في "تويتر" من إشراك الروسي دينيس تشيريشيف في كأس الملك أمام قادش على الرغم من إيقاف اللاعب بسبب تراكم البطاقات، الأمر الذي تسبب في إقصاء النادي الملكي من البطولة.

وقال بيكيه في تصريحات صحفية بعد المباراة التي تعادل فيها فريقه أمام ديبورتيفو لاكارونا بهدفين لمثليهما: "إنها مجرد تغريدة، أربيلوا قال: إنه صديقي، ولكني لا أعتبره صديقي، إنه مجرد معرفة".

ولم يكتف بيكيه بهذه التصريحات فقط، فأثناء نطقه لعبارة "معرفة" والتي تكتب "conocido" بالإسبانية، توقف بيكيه لحظة ليقول كلمة "كونو" وهو لقب أربيلوا "مخروط" الذي يستخدمه مشجعو ريال مدريد في شبكات التواصل الاجتماعي للسخرية من اللاعب. &

جدير بالذكر ان تغريدة بيكيه حول سخريته من ريال مدريد بعد فضيحة تشيريشيف، كانت قد أحدثت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام الإسبانية، حيث حصلت تلك التغريدة على أكثر من 100 ألف إعادة تغريد، ورد عليها الكثير من لاعبي ريال مدريد الحاليين والقدامى مثل اللاعب غوتي الذي رد على بيكيه بتغريدة مشابهة بعد تعادل برشلونة مع فالنسيا في الليغا.

&