أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سعادته الكبيرة بالفوز الكبير الذي حققه فريقه ريال مدريد الإسباني على ضيفه مالمو السويدي 8-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي فرض فيها الدون نفسه نجماً لها، بتسجيله سوبر هاتريك وهو نصف الغلة المدريدية في شباك الفريق الضيف.

ورفض رونالدو الرد على سؤال حول تغريدة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه الذي كان قد سخر من خلالها من النادي الملكي بعد استبعاده من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وكان يكيه قد تفاعل بسخرية مع موضوع استبعاد الفريق الملكي من مسابقة الكأس بسبب اشراكه الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف في المباراة التي فاز بها على قادش 3-1 في ذهاب الدور الأول، حيث نشر اللاعب تغريدة مبهمة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبارة عن صورة تتضمن وجوه تعبيرية تضحك وتبكي، وهو ما فسر على أنه كان يسخر من ريال مدريد.

ويرى رونالدو أن بيكيه يحسد الفريق الملكي، مشيرا أن تغريدته التي نشرها مؤخرا في "تويتر" لا تستحق التعليق.

&وقال رونالدو لوسائل الإعلام بعد مباراة مالمو: "بيكيه يحسد ريال مدريد، هذا ما يحدث بالضبط".

ودون إخفاء غضبه أضاف النجم البرتغالي قائلا: "لا يستحق التعليق، وأنا لا يمكنني أن أعطي دعاية مجانية، وأنا لا أريد أن أتحدث عن هذه الأمور لأنها مثل النفاية، وهناك أشياء لا تستحق منا الرد".&

ولم يكن رونالدو اللاعب الوحيد من ريال مدريد الذي يرد على سخرية بيكيه، حيث صرح المدافع ألفارو أربيلوا بعد مباراة مالموا قائلا: "بيكيه مهووس بريال مدريد.. وأتوقع أن أشاهده يوما ما في نادي كوميدي يمثل دورا عنا".

من جانب آخر وضع رونالدو حداً لشائعات رحيله عن النادي الملكي من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الذي يرغب بضمه، وقال: "كل عام يحدث نفس الشيء وتظهر شائعات رحيلي عن ريال مدريد، ولكن هذا النادي ساعدني كثيراً منذ وصولي إليه وأنا سعيد جداً هنا، لدي عقد وأنا سأبقى في ريال مدريد".

&
&