&ينشط اللاعب الإسباني ايستيبان غرانيرو ضمن نادي ريال سوسيداد &لكن سبق له حمل ألوان فريق ريال مدريد، &ويبدو أنّه لا يزال وفياً للنادي الملكي، والدليل على ذلك دخوله كطرف في الصراع القائم في المدة الأخيرة بين مدافعي برشلونة والريال، الدوليين الإسبانيين جيرارد بيكيه و ألفارو أربيلوا.

وبدأ كل شيء عندما نشر لاعب نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، قبل أسبوع، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، يسخر من خلالها من الخطأ الإداري الفادح الذي ارتكبه نادي ريال مدريد بإشراك &لاعب معاقب ( الروسي تشيفتشيف) في مباراة كأس الملك أمام نادي قادش، &وبالتالي إبعاد الفريق من المسابقة.
&
ورد مدافع ريال مدريد، ألفارو أربيلوا، على تلك السخرية، في تصريح صحفي، الأربعاء الماضي، قال فيه : "في يوم من الأيام سأرى بيكيه يتحدث عن ريال مدريد في نادي الكوميديا.. انه مهووس بنا.. إنّ السنوات الـ10 الأخيرة لبرشلونة لن تساوي أبداً تاريخ ريال مدريد".
&
وعاد بيكيه ليصرح من جهته أنّ ألفارو أربيلوا ليس صديقاً له بل هو مجرد زميل في منتخب اسبانيا.
&
ودخل ايستيبان غرانيرو في الصراع واتخذ موقف المدافع عن ريال مدريد و ألفارو أربيلوا حين نشر، السبت الماضي على حسابه في "تويتر" صورة لأربيلوا وهو رافعاً لكأس لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي توج به النادي الملكي في موسم 2013-2014 للمرة العاشرة في تاريخه، وكتب مغرداً : "&بيكيه يجب أن تنسي التصريحات السابقة واحترام رؤسائك وأسيادك "
&