قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد النجم الإسباني جيرارد بيكيه، أن فريقه برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، لن يتمكنان من الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، فيما لو لعبا في البريميرليغ، مشيرا إلى أنهما سيواجهان صعوبات كبيرة في موسمهما الأول في المسابقة.

وقال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة "تيليغراف" البريطانية: "أعتقد أنه لو أتيحت الفرصة لبرشلونة وريال مدريد للمنافسة في إنكلترا فإنهما لا يستطيعان الفوز بلقب الدوري هناك في أول عام".

وأضاف "أعتقد ذلك بسبب صعوبة المباريات، فهناك بعض الأندية تكون ملاقاتها صعبة للغاية في ملعبها مثل ستوك سيتي، والشيء نفسه أيضاً ينطبق على مانشستر يونايتد أو تشيلسي إذا لعبا في إسبانيا، لا توجد لهما أي فرصة في الفوز بالدوري في البداية".

يشار إلى أن بيكيه سبق أن لعب في الدوري الإنكليزي ضمن صفوف مانشستر يونايتد في الفترة ما بين عامي 2004 و2008، قبل أن يعود إلى برشلونة.

من جانب آخر تطرق بيكيه للحديث عن العلاقة بين ثلاثي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، وقال: "العلاقة بينهم تخلو تماماً من الأنانية، وخير دليل على ذلك، ما حصل في مباراة فياريال الأخيرة، حيث منح نيمار الفرصة لسواريز لتنفيذ ركلة الجزاء، وهذا يعني الكثير".

وأضاف "هم مختلفون، نيمار هو الأفضل في المواجهات الفردية ولا يمكن إيقافه، ليونيل ميسي هو اللاعب الأكثر اكتمالاً في العالم، يمكنه اللعب في الهجوم والدفاع، ولديه القدرة على التسديد بالرأس على الرغم من قصر قامته، أما سواريز فمن لمسة واحدة داخل المنطقة تظهر روعته".

&

&