&يظهر جلياً أنّ اللاعب الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، لا يمكنه التحكم في نفسه عندما يدخل مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وعلى الرغم من تدخل مدرب منتخب 'لاورخا"، فيسنتي دل بوسكي، ودعوته لمدافع فريق برشلونة ولاعبي نادي ريال مدريد بالتوقف عن حربهم الكلامية، فإنّ بيكيه عاد مرة أخرى للدغ الفريق الملكي بعد تتويج "البارسا" بلقب مونديال الأندية لكرة القدم.

وقد نشر جيرارد بيكيه تغريدة على موقع "توتيتر" تضمنت رموز لـ 25 كأساً في إشارة إلى الألقاب الـ 25 التي تُوّج بها في مشواره الكروي رفقة فريقه برشلونة، ومعلقاً بعبارة" من أجل من هم أفضل مني".
&
وتعتبر هذه التغريدة بمثابة رسالة واضحة للاعب ريال سوسيداد الإسباني ايستيبان غرانيرو الذي سبق له اللعب ضمن فريق ريال مدريد والذي كان قد نشر قبل، عشرة أيام، على حسابه في "تويتر" صورة لمدافع ريال مدريد، ألفارو أربيلوا وهو رافعاً كأس لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي توج به النادي الملكي في موسم 2013-2014 للمرة العاشرة في تاريخه، مرفقة بتعليق قال فيه:"بيكيه، أرجوك إنسى العُقَد، واحترم من هم أفضل منك".
&
وقد بدأت "الحرب" الجديدة عندما نشر لاعب نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، في مطلع شهر ديسمبر الجاري، تغريدة يسخر من خلالها من الخطأ الإداري الفادح الذي ارتكبه نادي ريال مدريد بإشراك لاعب معاقب ( الروسي تشيفتشيف) في مباراة كأس الملك أمام نادي قادش، وبالتالي إبعاد الفريق من المسابقة، ثم رد مدافع ريال مدريد، ألفارو أربيلوا، على تلك السخرية، في تصريح صحفي، الأسبوع الماضي، قال فيه : "في يوم من الأيام سأرى بيكيه يتحدث عن ريال مدريد في نادي الكوميديا.. انه مهووس بنا.. إنّ السنوات الـ10 الأخيرة لبرشلونة لن تساوي أبداً تاريخ ريال مدريد".
&
يُشار أنّ &نادي برشلونة قد نال لقب بطولة العالم للأندية بعد فوزه، الأحد، بمدينة يوكوهاما اليابانية في اللقاء النهائي على فريق ريفر بلايت الأرجنتيني بثلاثية نظيفة&