باتت العلاقة بين نجوم نادي ريال مدريد الإسباني ومدرب الفريق رافائيل بينيتيز متدهورة وتسير من أسوأ إلى أسوأ في ظل تردي النتائج التي يحققها الميرنغي هذا الموسم.
&
وذكر أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة في إسبانيا أن العلاقة بين لاعبي النادي الملكي ومدرب الفريق الأول رافائيل بينيتيز تتدهور يوماً بعد يوم.
&
وأضاف برنامج التشرينجيتو الشهير أن نجوم الفريق الملكي فقدوا الثقة في الأسلوب التدريبي للمدرب الجديد بينيتيز الذي خلف الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشار إلى أن قادة ريال مدريد يفكرون جدياً وبصورة متسارعة من أجل إقالة بينيتيز وتعين مدرب جديد فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي.
&
ولفت إلى أن نجوم الفريق الأبيض باتوا ينزعجون كثيراً من تكرار بينيتيز لكلمة "أنا" خلال تصريحاته لوسائل الإعلام ومحاضراته التدريبية.
&
واستشهد البرنامج الرياضي الإسباني ببعض ما يفعله بينيتيز خلال التدريبات حيث يوجه كلامه لأحد اللاعبين خلال نقاشه معه حول بعض المسائل الفنية بقوله"ثق بما أقوله فأن أعرف أكثر من أي شخص آخر".
&
وحول ردة فعل بينيتيز في حال أقدم بعض لاعبيه لإبلاغه بأنه يفضل اللعب في هذا المركز بدلاً من أي مركز آخر فإن بالأخير يجيبه:"لا يجب عليك أن تلعب في هذا المركز لأنني أنا اعرف أكثر منك".
&
كما يتفوه بينيتيز بعدة كلمات خلال حواراته الفنية مع اللاعبين قبل خوض مباريات الليغا ودوري الأبطال بتأكيد على أنه يعرف مجرى اللقاء وكيف سيكون مضيفاً في الوقت ذاته أنه درس الخصم تماماً ويعرف أنه سيكون هكذا مختتماً كلامه بقوله:"المهم هو ما &أقوله أنا".
&
ويسود شعور واسع داخل أوساط الفريق الملكي ونجومه أنهم أمام "أستاذ جامعي" يلقي المحاضرات ليس أمام مدرب كرة قدم بسبب ما يصل إليهم بأن بينيتيز يعرف كل خبايا الساحرة أكثر من اللاعبين أنفسهم!.
&
وكان مدرب ليفربول وتشلسي وإنتر ميلان سابقاً قد طلب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأن يخضع إلى دراسة بيرمترية من أجل تحسين دقة تسديداته في الركلات الحرة مباشرة ما أغضب اللاعب بشدة فضلاً عن نصائح بينيتيز للدولي الكرواتي لوكا مودريتش بألا يمرر بخارج القدم سواء في التدريبات أو المباريات الرسمية ما أثار استغراب لاعبي ريال مدريد.
&