لم يصدق النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد ما شاهدته عيناه حينما رأى زميله الألماني توني كروس على دكة البدلاء، في مباراة الفريق الملكي أمام فياريال في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني.

وقرر مدرب ريال مدريد رافائل بينيتيز عدم الدفع بالنجم الألماني في التشكيلة الأساسية المباراة التي خسرها الفريق الملكي بهدف نظيف، كما أنه ولم يشركه طوال اللقاء، في حين تم الدفع بإيسكو في الدقيقة 78 من زمن المباراة بديلاً لزميله الكرواتي لوكا مودريتش.

ونشرت قناة كوارتو الإسبانية مقطع فيديو للاعب الإسباني ظهر فيه وهو مندهش عندما رأى كروس على مقاعد البدلاء، مبديا استغرابه من قرار مدربه بينيتيز بعد الدفع باللاعب الألماني.

وأظهر الفيديو إيسكو وهو يقوم بفرك عينيه على طريقة أفلام الرسوم المتحركة ليتأكد أن ما يراه حقيقة ولم يكن ضربا من الخيال، وهو ما فسرته وسائل الإعلام الإسبانية بعدم رضا نجوم الفريق الملكي عن المدرب بينيتيز، ومنهم إيسكو الذي لم يجد طريقة للتعبير عن ذلك الشعور، سوى السخرية من مدربه لتخليه عن خدمات أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

وكان قرار المدرب الإسباني رافييل بينيتيز، بإجلاس الألماني توني كروس، على دكة البدلاء في لقاء الفريق أمام فياريال، قد أثار جدلاً في الوسط المدريدي، حيث وصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية هذا القرار بالقرار الذي يبعث الجميع على التساؤل حول ما هي القيمة الحقيقية لكروس في متوسط ميدان ريال مدريد وبينيتيز على وجه الحدود؟.

ولم يكن هذا القرار من بينيتيز الأول من نوعه هذا الموسم، بل إن غياب كروس عن التشكيلة الأساسية للفريق هو ما يتكرر الآن للمرة الرابعة بين بطولتي الليغا ودوري أبطال أوروبا، فالنجم الألماني كان قد غاب عن مجريات لقاء الفريق أمام إسبانيول يالليغا، أما بدوري الأبطال فلم يشارك أي دقيقة في مواجهة مالمو السويدي فضلاً عن مشاركته في الشوط الثاني كبديل لزميله لوكا مودريتش في اللقاء أمام شاختار.

شاهد الفيديو: