كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نجم ريال مدريد ومتوسط ميدانه، الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو، سيرحل عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونقلت صحيفة " ديفنسا سنترال" الإسبانية عن الصحفي إدواردو إندا الذي أكد أن نجم خط وسط ريال مدريد إيسكو سيكون مستاء جدا في حال قرر مدرب الريق رافائيل بينيتيز في التشكيلة الأساسية خلال هذا الموسم، وبالتالي فإن سيفكر بجدية في الرحيل عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على الأقل على سبيل الإعارة.

وقال الصحفي الإسباني إدواردو إندا حسب ما نقلته الصحيفة المقربة من النادي الملكي: "أعتقد أن إيسكو سوف يتواجد علي دكة بدلاء ريال مدريد هذا الموسم، تماما كما حصل معه في الموسمين الماضيين مع أنشيلوتي".

وأضاف "أعتقد أن إيسكو لن يجد له مكان في التشكيلة الأساسية في ظل تألق الكولومبي جيمس رودريغيز الذي يلعب علي حساب إيسكو".

وتابع "باعتقادي إذا استمر الوضع على ما هو عليه، فإن إيسكو سيطالب من إدارة ريال مدريد السماح له بالرحيل في الشتاء المقبل على سبيل الإعارة".

كما نقلت الصحيفة تصريحات الصحفي جوسيب بيدريرول الذي طالب إيسكو بالقتال من أجل إيجاد له مكان في التشكيلة الأساسية، وقال: "يتوجب علي إيسكو القتال من أجل أن يكون لاعب أساسي دائم، يجب علي إيسكو الصبر، علي أن يعلم أن يلعب في ريال مدريد"

وأضاف "على إيسكو أن يعلم أيضا أن كريستيانو رونالدو عمل بجد لموسمين ليكون في تشكيلة ريال مدريد الأساسية".

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن المدرب رافائيل بينيتيز قد طمأن إيسكو حول وضعه في التشكيلة الأساسية وأخبره بأنه سيكون أحد العناصر المهمة في تشكيلة الفريق في الموسم الحالي، خصوصا مع اعتماد بينيتيز على خطة جديدة وهي خطة طريقة اللعب (4-2-3-1)، إذ سيعتمد بينيتيز على إيسكو في أماكن مختلفة.

&