يبدو أن إدارة نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي تسعى لاستغلال رغبة نادي ريال مديد الإسباني في التعاقد مع مهاجم الفريق فيرناندو لورينتي من خلال الضغط على إدارة النادي الملكي للتعاقد مع نجم خط الوسط فرانشيسكو إيسكو.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة النادي الإيطالي تريد إرسال رسالة إلى جميع الأندية التي ترغب بضم نجوم السيدة العجوز، وذلك بعد التقارير التي تحدثت عن اهتمام ريال مدريد وبعض الأندية الأخرى بضم المهاجم الإسباني فيرناندو لورينتي.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن إدارة السيدة العجوز تعتزم استغلال اهتمام ريال مدريد والأندية الأخرى بالتعاقد مع لورينتي ليكون بمثابة تحذير لجميع الأندية بأن التخلي عن نجوم الفريق لن يكون سهلا على الاطلاق.

ونقلت الصحيفة المدريدية عن صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إدارة النادي الإيطالي لن تسمح برحيل لورينتي إلى النادي الملكي إلا في حالة تخلي النادي الإسباني عن خدمات لاعب خط الوسط المتألق فرانشيسكو إيسكو.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن الإسباني فيرناندو لورينتي مهاجم يوفنتوس قد دخل دائرة اهتمامات مواطنه رافائيل بينيتيز المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً.

المدير الفني الإسباني أكد بعد توليه مهمة تدريب ريال مدريد رسمياً أنه يسعى لضم رأس حربة أخر بجوار الفرنسي كريم بنزيمة، ليحدد لورينتي على رأس أولوياته.

في المقابل فإن تقارير إيطالية كانت قد رجحت انتقال إيسكو إلى صفوف يوفنتوس، وأن اللاعب سيكون الأقرب لخلافة قائد اليوفي، المخضرم أندريا بيرلو في وسط الملعب، خاصة مع كبر سن قائد السيدة العجوز.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة وصيف دوري أبطال أوروبا تخطط للتعاقد مع النجم الإسباني فرانشسكو إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بتوصية من مدرب الفريق ماسيمليانو أليغري.

يشار إلى أن إيسكو مطلوب من قبل العديد من الأندية الأوروبية وتحديدا مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يسعى لاستغلال العلاقة الجيدة التي تجمع مدربه التشيلي مانويل بيليغريني مع النجم الإسباني، حين كان بيليغريني مدبا لملقة.

&