يبدو أن لاعب وسط ريال مدريد الإسباني فرانسيسكو إيسكو، سيكون الأقرب لخلافة قائد يوفنتوس الإيطالي، المخضرم أندريا بيرلو الذي غادر السيدة العجوز نحو نيويورك سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إدارة وصيف دوري أبطال أوروبا تخطط للتعاقد مع النجم الإسباني فرانشسكو إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا للمصادر فإن مدرب الفريق الإيطالي ماسيمليانو أليغري يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط من الطراز الرفيع حيث يرى أن لاعب الوسط الإسباني أنه الخيار المناسب لتعزيز هذا المركز.

ووفقا للصحيفة الإيطالية فإن النادي الإيطالي سيبذل كل جهده لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب الإسباني، وأنه على استعداد لتقديم 40 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب في يناير المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن وهناك بعض المعلومات تشير الى ان إيسكو يفكر في الخروج من النادي الملكي لكي يلعب بشكل منتظم، مشيرة إلى أن مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليغري يرغب في التعاقد معه ليكون بديلا لبيرلو في خط الوسط.

وارتبط اسم اللاعب الإسباني بعدة أندية أوروبية في الفترة الأخيرة من بينها أرسنال ومانشستر سيتي الإنكليزيان.

وعلى الرغم من تقارير التي ذكرت أن المدرب رافائيل بينيتيز طمأن إيسكو حول وضعه في التشكيلة الأساسية وأخبره بأنه سيكون أحد العناصر المهمة في تشكيلة الفريق في الموسم الحالي، إلا أن إجلاسه على مقاعد البدلاء في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، أثار غضب اللاعب وجعله يفكر مليا بالرحيل في الشتاء.

&