&يفكر صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني إيسكو في الرحيل عن صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات بعد جلوسه احتياطياً في الكلاسيكو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن لاعب ريال مدريد إيسكو تأثر بشكل كبير من تواجده على مقاعد الاحتياط في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة السبت الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الـ12 من الليغا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إيسكو كان قد فضل ترك معسكر منتخب بلاده أثناء فترة التوقف الدولي من أجل التفرغ بشكل تام لمواجهة الكلاسيكو والاستعداد لها على أفضل نحو ممكن.
&
وأشارت إلى إيسكو يعتبر تواجده احتياطياً في لقاء الكلاسيكو وتفضيل زميله الكولومبي خاميس رودريغيز عليه في التشكيلة الأساسية على الرغم من لعب الأخير مع منتخب بلاده في التصفيات اللاتينية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بمثابة "الخيانة" من قبل المدرب رافائيل بينيتيز.
&
ولفتت إلى أن الدولي الإسباني كان واثقاً من مشاركته أساسياً في مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة بسبب أدائه الرائع في الفترة الأخيرة لكنه صدم من قرار بينيتيز وبات يرى نفسه بأنه اللاعب رقم 12 في تشكيلة ريال مدريد.
&
وأوضحت أن إيسكو يفكر جدياً في البحث عن نادٍ جديد لأنه أصبح لاعباً ثانوياً مع رافا بينيتيز حيث دفع به الأخير في الدقيقة 55 من لقاء الكلاسيكو ليحل مكان خاميس رودريغيز حيث بدا بعيداً عن مستواه المعهود وتدخل بقوة على ساق مهاجم برشلونة نيمار دا سيلفا ليحصل على البطاقة الحمراء قبل دقائق على نهاية المباراة.
&