قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بات المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد أقرب للرحيل عن النادي الملكي أكثر من أي وقت مضى، وذلك بعد الخسارة الجديدة التي تكبدها الريال أمام فياريال في الدوري المحلي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن أسطورة الكرة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كاستيا واللاعب السابق في صفوف الفريق الملكي هو المدرب القادم لريال مدريد خلفا لبينيتيز الذي ساءت الامور كثيرا تحت قيادته.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن هناك أيضا أسماء أخرى مرشحة لخلافة بينيتيز في الفترة المقبلة، على غرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي والبرتغالي جوزيه مورينيو والفرنسي لوران بلان وغيرهم.

أما صحيفة "أس" المدريدية الأخرى فأشارت إلى أن&&زيدان مدرب الفريق الرديف للريال، سيشرف على تدريب الفريق الاول في الفترة المقبلة، مضيفة أن ذلك&&كان حلما قديما للرئيس فلورينتينو بينيتيز، وهو ما قال إنه حلم يبقى تحققه واردا في ظل الأوضاع الحالية التي يعيشها الفريق.

من جهتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية نشرت صورة كبيرة على صدر صفحتها الأولى للنجم الفرنسي زين الدين زيدان، وأكدت أن "زيزو" سيكون المدير الفني الجديد للفريق الملكي.

وبحسب الصحيفة الشهيرة فإن فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي غير راض تماما عن بينيتيز وبدأ صبره عليه ينفذ، على الرغم من أنه كان قد أعطاه السلطة الكاملة وأعرب عن ثقته فيه قبل عدة أيام.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يعاني تحت قيادة بينيتيز، حيث يحتل الفريق الملكي المركز الثالث على سلم الترتيب في الدوري الإسباني خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد، كما أن رافا لم يحظى بقبول من قبل عدد كبير من اللاعبين وتحديداً اللاعبين أصحاب الوزن الثقيل.

&