قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&سيلعب النجم العالمي زين الدين زيدان لأول مرة برفقة نجليه إنزو ولوكا، وزميله في يوفنتوس الإيطالي، النجم الهولندي إدغار دافيدز، والإسباني ميشيل سالغادو، مباراة ودية داخل الصالات، ضد نخبة من نجوم الكرة الإماراتية بقيادة زهير بخيت،وإسماعيل مطر وعمر عبدالرحمن "عموري" وشقيقه محمد عبدالرحمن وخميس إسماعيل وعلي مبخوت وحبيب الفردان وبشير سعيد وياسر مطر في ختام الدورة الرمضانية التي نظمتها دبي، برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، واستمرت 20 يوماً بمشاركة أربعة الالاف رياضي ورياضية من داخل الامارات وخارجها.

&وكان عدداً من نجوم الكرة العالميين، قد حضروا جانباً من منافسات الدورة الرمضانية في دبي، والتي اطلق عليها دورة "ند الشبا الرمضانية، وفي مقدمتهم نجم الكرة البرازيلي زيكو، والسعودي سامي الجابر ومواطنه ياسر القحطاني.
&
وأهدى النجم البرازيلي الكبير القميص الذي أدى به مباراة النهائية لكأس العالم للأندية (انتركونتننتال) في العام 1981 والتي فاز بها مع فريقه فلامنغو البرازيلي بعد التغلب على ليفربول بثلاثة أهداف دون رد الى مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي.
&
وابدى زيكو سعادة كبيرة بزيارة مدينة دبي،مبينا انه يحضرالىدانة الدنياللمرة الخامسة.
&
وقال: "في كل مرة يكتشف جديدا في المدينة التي تعتبر في الوقت الراهن مكانه المفضل لقضاء العطلات،مضيفا ان دبي اصبحت وجهة مفضلة لك لرياضيي العالم".
&
وتتخطى جوائز ند الشبا حاجز العشرة ملايين درهما مكافآت للفائزين في منافسات الدورة التي أقيمت في سبعة العاب هي كرة القدم داخل الصالات، والطائرة، والبادل تنس، والقوس والسهم، والدرجات الهوائية، والعاب القوى، وسلة الكراسي المتحركة لفئة المعاقين".
&
وستقام المباراة الاستعراضية بين "أصدقاء زيدان" و"أصدقاء ناس"، قبل المباراة الختامية في كرة القدم داخل الصالات والتي ستقام مساء الجمعة في دبي.
&
وأكد رئيس اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا أحمد جابر "مشاهدة هؤلاء اللاعبين من الجيلين السابق والحالي وهم يقدمون أفضل عروضهم الكروية ،ستساهم في تعزيز مكانة كرة قدم الصالات،وجودة اللعب الفني النظيف،وهي من أهم الأهداف التي نسعى في الدورة لتحقيقها".
&
&
&