&اعترف زين الدين زيدان، أسطورة الكرة الفرنسية والمدرب الحالي لفريق الرديف لريال مدريد الإسباني، برغبته ، في أن يكون مدرباً للفريق الأول للنادي الملكي في المستقبل .

&وقال زيدان، في تصريحات لمجلة " موجير هوي " أثناء تواجده للقيام بحملة إعلانية لإحدى الشركات التجارية العالمية ، حول إمكانية تدريب ريال مدريد مستقبلاً بالقول :" ربما ، لما لا في الواقع أنا آمل بهذا ولكن الآن أنا مدرب للكاستيا وتركيزي منصب عليه ".
&
ورفض زيدان الدخول في مهاترات المقارنات بين نجمي الكرة العالمية، البرتغالي كريستيانو رونالدو و الأرجنتيني ليونيل ميسي ، عندما قال :"أنا لن أختار أحدهما ، لكن بلا شك سأقول أنَّ كليهما يقدمان أشياء خارجة عن المجال الذي يستطيع تقديمه أي لاعب كرة قدم آخر".
&
وفي ختام حديثه تطرَّق زيدان لقضية ممارسة أبنائه لكرة القدم كمهنة بحيث يسيرون على نهج والدهم وقال :" بالنسبة لي أتمنى لو أنَّ أحدهم يُكرس حياته لشيء آخر بعيد عن الكرة ، لكن بلا شك لن أقف في طريق سعادة أي أحدهم ، كل ما عليهم أن يعرفون أنَّ هذا الطريق لن يكون سهلاً".
&
الجدير بالذكر أنّ زين الدين زيدان كان قد عمل، في الموسم الماضي، كمدرب مساعد للمدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وقد فضل شغل منصب مدرب رئيسي للفريق الرديف للنادي الملكي، "كاسيتيا "، وذلك تحسباً ليكون المدرب الرئيسي للفريق الأول في المستقبل لما &يقرر كارلو مغادرة نادي العاصمة الإسبانية.