&واصل الفرنسي زين الدين زيدان أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني الإشادة بمواطنه الشاب بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي.

وقال زيدان في تصريحات صحفية إنه مواطنه بول بوغبا يعد لاعباً رائعاً ويمتلك كافة الإمكانيات التي تدفعنا لمنحه وصف "اللاعب المتكامل".
&
وأضاف أسطورة كرة القدم الفرنسية أن بوغبا يستطيع إحراز الأهداف وكذلك صناعتها وتمرير الكرات الحاسمة علاوة على قيامه بالأدوار الدفاعية.
&
وأشار إلى أن نجم فريق السيدة العجوز يمتلك قدرات وإمكانيات ليست بالعادة متوقعاً أن يحقق الكثير من الأشياء في عالم كرة القدم في المستقبل القريب.
&
ولفت إلى تهافت كبار القارة الأوروبية على الحصول على خدمات بوغبا بالإضافة إلى رغبة ريال مدريد في الظفر بالدولي الفرنسي معتبراً في الوقت نفسه أن هذا الأمر طبيعياً بامتياز بسبب قدرات اللاعب الفنية والبدنية الهائلة وهو ما يدفع الأندية الكبيرة للاهتمام بمثل هذه المواهب الشابة.
&
ويعتبر بوغبا مطلوباً من كبار أوروبا إذ يحظى باهتمام كبير من قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة حيث يسعى كلاهما لاستقدامه إلى صفوفه لتعزيز خط الوسط.
&
كما تتنافس الأندية الإنكليزية من أجل الاستعانة بخدماته وخطفه إذ أبدت فرق مانشستر يونايتد والسيتي وتشلسي وأرسنال في أكثر من مناسبة رغبة قوية في التوقيع مع الدولي الفرنسي الشاب دون تجاهل باريس سان جيرمان الذي يحاول جاهداً لانتدابه إلى صفوفه في إطار تدعيم كافة مراكزه للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.
&