قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استهل النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، عودته إلى الملاعب، بعد غياب دام لأكثر من شهر بسبب الاصابة، بكوبري رائع أحرج به إنزو زيدان نجل أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، وذلك خلال الحصة التدريبية للفريق الملكي الذي يستعد لمواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني.

وقدم رودريغيز لمحة فنية رائعة وأظهر مهارة فردية عالية، بعد أن تمكن من المرور من انزو زيدان بتمرير الكرة من بين قدميه بطريقة محرجة، تمثلت في "كوبري" رائع، حيث خدع به اللاعب الشاب، في لقطة حظيت بإعجاب الكثيرين.

إنزو هو الابن الأول لأسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، ويبلغ من العمر 20 عاما، يلعب في صفوف الفريق الثاني لنادي ريال مدريد، لكنه شارك في تدريبات الفريق الملكي الأول.

وعاد رودريغيز إلى تدريبات الفريق الملكي مؤخرا بعدما ابتعد لفترة عن الملاعب بسبب اصابته في الفخذ اثناء خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب بيرو في نيو جيرسي في سبتمبر ايلول الماضي، ليعود لنثر سحره من جديد.

وعلى الرغم من تعافيه التام من الإصابة وعودته إلى التدريبات، إلا أن مدرب الفريق الملكي رافائيل بينيتيز أكد أنه لن يستعجل بالدفع بالنجم الكولومبي، وبالتالي قد يغيب عن مباراة الفريق الملكي أمام لاس بالماس في المرحلة العاشرة من الليغا.

شاهد الفيديو: