شهدت مباراة فريق ريال مدريد ومضيفه إشبيلية في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني، واقعة غريبة ربما تكون قد تسببت في فشل إيكر كاسياس حارس مرمى الفريق الملكي في التصدي لركلة جزاء للفريق الأندلسي.

وفي الوقت الذي كان فيه ريال مدريد متقدما بهدفين نظيفين حتى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، نجح الفريق الأندلسي في تقليص الفارق بعد حصول فيدال على ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل سيرخيو راموس نفذها الكولومبي كارلوس باكا بنجاح مسجلا هدفه العشرين في الدوري.

وتجاهل الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاساساس مساعدة زميله في الفريق الملكي الكولومبي جيمس رودريغيز الذي أخبره عن الزاوية التي سيسدد نحوها مواطنه كارلوس باكا مهاجم إشبيلية، لكنه ذهب إلى عكس ذلك.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية صوراً لصانع الألعاب الكولومبي وهو يُشير إلى حارس فريقه إيكر كاسياس للجهة اليسرى، قبل أن ينفذ باكا الركلة في نفس الزاوية المشار إليها، لكن الحارس الإسباني تجاهل مساعدة رودريغيز وفضل القفز إلى الجهة اليمنى، ليفشل في التصدي لركلة الجزاء.

جدير بالذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو ذبح اصحاب الارض ملحقا بهم الخسارة الاولى على ارضهم هذا الموسم بهاتريك رائع رافعا رصيده الى 42 هدفا بفارق هدفين امام ميسي في صدارة ترتيب الهدافين، في حين واصل الفريق الملكي ملاحقة غريمه برشلونة على صدارة الليغا.

&