تناولت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو مثير للجدل للاعب ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد وهو يسخر من زميله في الفريق الملكي، إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد الفريق، وذلك بعد تلقيه هدفا أمام سلتا فيغو في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني.

وافتتح فريق سلتا فيغو التسجيل في تلك المباراة منذ الدقيقة 9 عبر نوليتو الذي وصلته الكرة داخل المنطقة بتمريرة من فابيان اوريانا فتلاعب بدانيال كارفاخال قبل ان يسدد في شباك ايكر كاسياس، الذي وقف عاجزا واكتفى بالنظر إلى الكرة وهي تدخل شباكه.

وأظهر مقطع فيديو نشرته قناة كواترو الإسبانية اللاعب أربيلوا هو يتحدث مع كل من ناتشو وبيبي وكيلور نافاس حول الهدف، وكأنه يحمل حارس الفريق الملكي المسؤولية عنه، لكن وضع اللاعب يده على فمه أثناء الحديث لم يكشف حقيقة ما يقوله.

واعتبرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن اربيلوا ربما كان يسخر من إيكر كاسياس، كون الأخير لم يظهر أي ردة فعل على تصويبة نوليتو واكتفى بالنظر إلي الكرة.

جدير بالذكر أن العلاقة بين كاسياس وأربيلوا تتسم بالخصومة منذ فترة طويلة وتحديدا منذ&عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث كان أربيلوا يساند سبيشل وان في كل قراراته التي كان منها وضع كاسياس على مقاعد البدلاء.

شاهد الفيديو:

&