&قدم الدولي الإسباني ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد الإسباني اعتذاره الشخصي لزميله في الفريق وحارس المرمى إيكر كاسياس ولجميع منسوبي ومشجعي النادي الملكي عما بدر منه من هجوم على قائد وحارس الفريق في أحد المواقع الإسبانية مما تسب ذلك في إحداث حالة من التوتر، قبل أيام قليلة فقط عن انطلاق الموسم الكروي الجديد (2014-2015).

&وكانت "القصة" ، قد بدأت الخميس المنصرم عندما ساند كاسياس في أحد الصور المنشورة في موقع "إينستغرام" فتاة &انتقدت كل من &حارس المرمى دييغو لوبيز وزميله في فريق الريال، ألفارو أربيلو، ورغم الإهابة إلا أن قائد ريال مدريد كاسياس وضع إعجابه بالنص ، إلا أن أربيلوا &لم يتأخر كثيراً في الرد على كاسياس، من خلال الموقع الإسباني " مدريديسمو سوبفيرسيفو" ، الجمعة، بإعادة تغريدة أنّ &كاسياس يعاني من وهن واضمحلال تام في حراسة المرمى.
&
واعلن أربيلوا اعتذاره على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " حيث كتب مغرداً :" اعتذر عن سوء الفهم الذي واكب إعادة لإحدى التغريدات ، فقد أخطئت عندما قمت بإعادتها دون أن أطلع على كافة محتويات الصفحات المقدرة بـ 98 صفحة والتي تضمنتها التغريدة ".
&
وتابع الكتابة مغرداً :" ليس من طبيعيتي أن اتعمد الهجوم على للآخرين ، كما أنه لم يحدث نهائياً أن وجهت أي إساءة وقمت بتغريدها لمتابعيني ، وبالتأكيد بأن ماحدث سيجعلني أنتبه أكثر مستقبلاً لعدم تكرار الأمر ".
&
وقدم اللاعب اعتذاره في تغريدته مدوناً :" اعتذر لقائد الفريق ايكر كاسياس ولجميع جماهير ريال مدريد الذي شعروا بالإساءة مما حدث .. هلا مدريد ".
&
وكانت تغريدة أربيلوا على كاسياس قد أزعجت نادي ريال مدريد بشكل كبير، خاصة وأن الأجواء داخل الفريق لم تعد على ما يرام قبل أيام قليلة من مباراتي الفريق أمام أشبيلية في كأس السوبر الأوروبي وأمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأسباني ، قبل أن يعود اللاعب لإصلاح الخطأ ويقدم اعتذاره عما مابدر منه .
&
تجدر الإشارة أن العلاقة بين كاسياس وأربيلوا تسودها الخصومة منذ فترة طويلة حيث لا يتحدثان تقريبا داخل غرف تغيير الملابس بل ويتجنبان بشكل كبير الاقتراب من بعضهما البعض في الملعب.&