قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الكولومبي خاميس رودريغز أن كل لاعبي الفريق يحبون اللعب مع زميلهم الويلزي غاريث بيل الذي كان وكيله خرج الاثنين الماضي &بتصريحات يهاجم فيها نجوم الفريق حيث قال أنهم لا يمررون الكرة لبيل وهو الأمر الذي" يضر" بمسيرته.

وصرح خاميس، في مؤتمر صحفي :"هذه أول مرة أستمع فيها لهذا الأمر، أعتقد أن غاريث بيل لاعب جيد وجميعنا نحب اللعب معه".
&
وأضاف اللاعب الكولومبي: "نحب اللعب معه كما نفعل مع كريستيانو أو تشيتشاريتو لأننا فريق وعلينا جميعا الاتحاد، من يتواجد خارج هذه المجموعة لا يمكنه إبداء رأيه".
&
وتابع خاميس : "أفضل التركيز لأن الأربعاء ستكون مباراة ملحمية وفريد، هذا أمر لا غنى عنه لكي تسير الأمور بشكل جيد"، خاصة وأن الريال خسر في الذهاب بهدفين لواحد.
&
واعتبر رودريغز أن "احترام" القائد إيكر كاسياس يعد أمرا واجبا، وذلك بعد صافرات الاستهجان التي تكررت ضد الأخير في مباراة فالنسيا بالليغا.فقال : "إيكر قائدنا، لقد فاز بالكثير هنا، لذا فإن احترامه أمر واجب".
&
وأوضح النجم الكولومبي : "حينما تكون داخل الملعب في قمة التركيز لا تسمع الصافرات، لقد شاهدت الأمر لاحقا وأعتقد أن الصافرات لا تشمل شخصا بل الجميع، يجب علينا الاتحاد مع دعم كل منا للآخر لكي تخرج الأمور بصورة جيدة، سيتوجب على 80 ألف شخص غدا القيام بهذا الأمر".
&
وأضاف هداف المونديال : "أنا سعيد هنا لأنني أرغب دائما في المساعدة وغدا علينا أن ندخل الملعب بكل قوة، سوف يلجأ الخصم للتكتلات الدفاعية وعلينا أن نركز وتكثيف الهجوم، علينا أيضا التحلي بالدقة كلما كنا أمام المرمى، اذا ما قمنا بالأمور بسرعة ستفتح مساحات في منطقتهم الخلفية".
&
وتابع اللاعب الذي خسر فريقه ذهابا بهدفين لواحد: "اليوفي سيتكتل في الخلف، ربما يضع خمسة مدافعين، لذا يجب علينا التحلي بالصبر والبحث عن مساحات وخلق خيارات عن طريق الزيادة العددية لتسجيل الأهداف، ولاعبونا قادرون على القيام بهذا الأمر".