&يتألق الكولومبي خاميس رودريغيز في الفترة الحالية مع فريقه ريال مدريد الإسباني وقاده لتحقيق عدة انتصارات في الدوري المحلي وبلوغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الكولومبي الشاب لعب دوراً بارزاً منذ عودته من الإصابة وقاد فريقه الملكي لتسجيل عدة انتصارات في المسابقتين المحلية والقارية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن هداف مونديال البرازيل 2014 أحرز هدفاً رائعاً في مباراة ملقة بالدوري الإسباني وهو ما تكرر أمام رايو فايكانو من تمريرة جميلة لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد خاض ست مواجهات منذ عودة الدولي الكولومبي من الإصابة وتعافيه تماماً حقق الفوز في خمس منها فيما كان التعادل نتيجة المباراة السادسة أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
&
ولفتت إلى أن خاميس رودريغيز خاض 24 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم أحرز خلالها 11 هدفاً وقام بصناعة 9 أهداف أخرى باحتساب هدفه في مباراة سيلتا فيغو مساء الأحد في البالايدوس.
&
وتعول جماهير ريال مدريد على النجم الكولومبي في قيادة الفريق الأبيض لتحقيق بطولتي الليغا ودوري الأبطال حيث يتخلف فريق كارلو أنشيلوتي بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة فيما بلغ نصف النهائي من البطولة الأوروبية وسيواجه يوفنتوس أسهل المنافسين تقريباً.
&
&
&