قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بدأت الشكوك تحوم حول مستقبل أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان مع نادي ريال مدريد الإسباني، إذ أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى "زيزو" يعتزم ترك الإشراف على تدريب فريق ريال مدريد كاستيا، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية في إسبانيا.

وذكر موقع "مريكاتو توتو واب" الإيطالي أن هناك بوادر أزمة تلوح في الأفق بين اللاعب الفرنسي السابق وإدارة النادي الملكي، وذلك لعدم رضا زيدان عن بعض الأمور، وظهر ذلك جليا بعد جلسة وصل خلالها النقاش إلى أقصى حدته بين زيدان ومسؤولين في ريال مدريد.

وعلى الرغم من أن فريق ريال مدريد كاستيا بدأ بشكل جيد هذا الموسم، ونجح بإشراف زيدان في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، جعلته أبرز المرشحين للصعود إلى الدرجة الأولى، إلا أن المدرب الفرنسي يفكر بجدية في ترك الفريق.

ووفقا للموقع الإيطالي فأن إدارة النادي الملكي ستعقد اجتماعا مع زيدان في الأيام القليلة المقبلة، لتوضيح الموقف والضغط على المدرب من أجل الاستمرار مع الفريق خصوصا وأن هناك الكثير من الأشخاص داخل النادي الملكي يرغبون ببقاء زيدان في منصبه.

ومن المتوقع أن يتخذ زيدان قراره بالرحيل عن فريق ريال مدريد كاستيا، في حال فشل إدارة النادي الملكي في تطويق الأزمة.

جدير بالذكر أن زيدان كان قد تعرض الشهر الماضي لانتقادات لاذعة على خلفية قيامه بتعيين نجله الأكبر إنزو زيدان قائدا للفريق الثاني لريال مدريد، لكن النجم الفرنسي السابق دافع عن نفسه وقال: "لم أمنح شارة القيادة لاينزو لأنه ابني، لكنني منحته الشارة لأنه من أقدم أربعة لاعبين في صفوف الفريق".

&