قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرى أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الشباب بنادي ريال مدريد الإسباني، أن باريس سان جيرمان الفرنسي قادر على تسجيل ثلاثة أهداف في ملعب "كامب نو" الخاص بنادي برشلونة الإسباني، وبالتالي التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة الاسباني لتجنب اي مفاجأة مستبعدة من ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي، وذلك عندما يتواجهان مساء اليوم في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا، فيما سيكون الفريق الباريسي في مهمة شبه مستحيلة امام مضيفه برشلونة بعد ان سقط ذهابا على ارضه 1-3، ما مهد الطريق امام النادي الكاتالوني لبلوغ نصف النهائي.

وقال زيدان في تصريحات صحفية في حفل أقيم في سانت اتيان بعد مشاركته في مباراة ضد الفقر تنظم كل عام مع نجم ريال مدريد السابق البرازيلي رونالدو نازاريو:"باريس سان جيرمان قادر على تسجيل ثلاثة أهداف في كامب نو، ولكن ذلك سيكون من الصعب جدا، ولكنه قادر في نفس الوقت على فعل ذلك".

وأضاف "باريس سان جيرمان لديه لاعبين متميزين جدا، وكذلك لديهم فعالية رائعة، سيكون من الصعب عليه التأهل إلى نصف النهائي، ولكنني آمل ان يتأهلوا، في كرة القدم كل شيء ممكن، سيكون التحدي الأكثر صعوبة".

وذكر زيدان بالعودة الكبيرة لفريقه السابق بوردو الفرنسي أمام ميلان الإيطالي في موسم 95-96 ، وقال: "لقد كانت فترة ميلانو كبيرة مع باريزي ومالديني، هذه الحالة مشابهة لما يحصل مع باريس سان جيرمان، فالفريق يمتلك لاعبين من ذوي الخبرة".

&