خطف الابن قبل الأخير في ترتيب الأبناء الأربعة لأسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، ثيو زيدان، الذي يلعب في صفوف أكاديمية نادي ريال مدريد الإسباني، الأنظار في مباراة فريقه أمام اسبانيول بثلاثية نظيفة ضمن دور الثمانية لبطولة الاشبال الاسبانية.

وكان ثيو النجم المطلق للمباراة التي فاز بها فريقه بثلاثية كان نصيبه منها هدفين، حيث أبهر اللاعب الجميع بالهدف الثاني له والثالث لفريقه من تسديدة أعادت إلى الأذهان أهدف والده الأسطورة الفرنسية.

الهدف الرائع جاء بمهارة فائقة من ثيو بعد ان استلم الكرة وغير اتجاهه وراوغ أكثر من لاعب من لاعبي إسبانيول قبل أن يطلق تسديده صاروخية بقدمه اليسرى لتتهادى في شباك الفريق الكتالوني الثاني.

ومنحت أهداف ثيو الفريق الملكي التأهل للدور قبل النهائي للبطولة، حيث واجه فالنسيا، لكنه خسر المباراة بركلات الجزاء الترجيحية وخرج من البطولة، علما أن نجل زيدان نجح في تسجيل ركلته الترجيحية.

وعلقت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية على تألق ثيو زيدان، وأشارت إلى أن الجميع تفاجأ بتألق اللاعب الذي انتظر الكثيرون أن يسير على خطى أبيه وشقيقه إنزو في وسط الميدان.

يذكر أن زيدان لديه ابن آخر اسمه إنزو يلعب في صفوف الشباب بنادي ريال مدريد في مركز خط الوسط، ويرتدي القميص رقم 10 كصانع ألعاب، تماماً مثل أبيه، إلى جانب لوكا زيدان، الذي يلعب في حارس مرمى مع الفريق الملكي أيضا.

شاهد الفيديو: