قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

اقتحم أسطورة الكرة الفرنسية، زين الدين زيدان، عالم الموضة بعد أن أصبح الواجهة الدعائية لشركة "مانخو" لموسم ربيع صيف 2015 ، وفقا لما أعلنته الشركة، الثلاثاء، في بيان رسمي.

وسيخلف زيدان، الذي حقق الكثير من الانجازات الرياضية الفردية والجماعية على غرار التتويج رفقة منتخب فرنسا بكأس العالم 1998 وكأس الأمم الأوروبية عام 2000 ، العارض الهولندي مارك فانديرلو الذي ظل بمثابة الوجه الدعائي للشركة في موسم الشتاء.

وأشارت الشركة إلى أن زيدان أعرب عن اعجابه بالفكرة بعدما اقترحت عليه لأنه "يعيش في إسبانيا منذ فترة ويعرف علامة "مانخو" التجارية، ويفضل أن يتمكن الناس من ارتداء ملابس على الموضة ذات جودة وأسعار تنافسية".
وسبق ل"مانخو" العمل مع أسماء معروفة في عالم الرياضة كالإسباني جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة ،حيث قالت في بيانها أنّ زيدان قد أظهر أثناء جلسات التصوير شخصية وموهبة أمام الكاميرات تماما كما لو كان في الملعب.
ولدى "مانخو" حالياً 240 نقطة بيع في 42 دولة وخلال 2014 أضافت أكثر من 90 نقطة بيع في شبكة متاجرها ومن المتوقع أن يشهد العام المقبل فتح 100 نقطة بيع أخرى.
ويشغل زين الدين زيدان حالياً منصب مدرب للفريق الرديف لنادي ريال مدريد الإسباني بعدما عمل في الموسم الماضي مساعداً لمدرب الفريق الأول، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.