&وافق الموهبة النروجية مارتين أوديغارد على العودة للعب مع الفريق الرديف في نادي ريال مدريد "الكاستيا" تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان وافق أخيراً على عودة الموهوب النروجي مارتين أوديغارد على خوض التدريبات تحت إمرته.&
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أوديغارد كان قد رفض في وقت سابق التمرين مع الفريق الرديف من أجل التدرب مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
ولفتت إلى أن الأمور تمت تسويتها بعد جلوس والد أوديغارد الذي يتولى مهمة إدارة أعماله مع أحد المسؤولين الكبار في النادي الملكي واتفق الطرفان على عودة اللاعب إلى تدريبات الفريق الرديف.
&
وأوضحت أن زيدان وافق أيضاً على عودة اللاعب ومن المتوقع أن يشارك ضد توديلانو بعدما كان المدرب الفرنسي قد أجلسه الأسبوع الماضي على مقاعد البدلاء بسبب رفض اللاعب التدريب تحت قيادته.
&
وكانت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية قد ذكرت أن الموهوب النروجي فشل في إثبات جدارته داخل فريق ريال مدريد الكاستيا حيث لم يقدم المستوى المأمول بعد الضجة الكبيرة التي صاحبت انضمامه للفريق الملكي.
&
وأوضحت أن أوديغارد بدا متمسكاً بقوة بعقده الموقع مع النادي الملكي الذي يسمح له بالتدرب لمدة خمسة أيام في الأسبوع مع الفريق الأول الذي يقوده الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وكان ريال مدريد قد نجح في الحصول على توقيع أوديغارد وخطفه من كبار الأندية الأوروبية التي اهتمت بالتعاقد معه مثل الغريم التقليدي برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني.
&