&طالب نادي ريال مدريد الإسباني مدربه الجديد رافائيل بينيتيز بضرورة إنقاص وزنه قبل بدء التحضيرات الاستعدادية من أجل خوض الموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز طالبت المدرب الجديد رافائيل بينيتيز بضرورة العمل بجدية على إنقاص وزنه قبل بداية الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الذي تولى تدريب أندية ليفربول وتشلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز كان يُطلق عليه "الإسباني السمين" في أغنية شهيرة في ملاعب البريميرليغ.
&
وأشارت إلى أن النادي الملكي لا يود على الإطلاق الاستماع إلى أغاني من هذا القبيل في الموسم الكروي المقبل الذي يأمل فيه ريال مدريد في المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات.
&
ولفتت إلى أن زيادة وزن المدرب الإسباني سوف تؤثر سلباً على الطاقة الإنتاجية له مع الفريق الملكي علاوة على تقبل نجوم الميرنغي لكافة قراراته المتعلقة بأوزانهم وضرورة الاهتمام بشكل كبير بأجسادهم الرياضية.
&
وأوضحت أن إدارة فلورنتينو بيريز طالبت بينيتيز بالخضوع لبرنامج إعدادي وحمية قاسية من أجل إنقاص وزنه قبل بداية الجولة التحضيرية لريال مدريد في منتصف الشهر المقبل تقريباً.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع مواطنه بينيتيز لتعويض الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي الذي أقيل من تدريب الفريق الأول بعد خروج النادي خالي الوفاض من البطولات في الموسم المنقضي.
&
&