انتقد النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني، قرار فلورنتينو بيريز بإقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصبه، مشيدا في الوقت نفسه بخليفته الإسباني رافائيل بينيتيز الذي اعتبره خيارا جيدا.

وقال اللاعب البرازيلي الذي يعتبر أفضل لاعب يشغل مركز الظهير الايسر في تاريخ كرة القدم، في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم تعجبني إقالة كارلو أنشيلوتي ولم أكن أفضل رحيله، وكذلك الحال " لم تعجبني من قبل إقالة دل بوسكي أو هاينكس، يجب ترك المدربين يعملون، ولكن القرار هو لفلورنتينو، هو المسؤول".&

وفي سياق متصل رحب كارلوس بوصول رافا بينيتيز على مقاعد البدلاء في سانتياغو برنابيو، وقال: "بينيتيز هو مدرب عظيم ويمكنه تقديم أشياء كبيرة مع ريال مدريد، انه خيار جيد، بل هو مدرب جيد ويعرف ريال مدريد وأتمنى له التوفيق، مهمته لن تكون سهلة".

وأضاف كارلوس"في ريال مدريد هناك ثقافة الفوز طالما كنت لفترة دائما وعدم تحقيق الألقاب يُحدث أزمة، لكن الأمر موجود في أندية أخرى وليست فقط في ريال مدريد، يحدث في أندية كبيرة أخرى مثل تشيلسي وبرشلونة ومانشستر يونايتد وسيتي".

من جانب آخر تطرق كارلوس الذي سيشرف على فريق العربي القطري في الموسم المقبل، للحديث عن الوضع الصعب الذي عاشه النجم الويلزي غاريث بيل في ريال مدريد في الموسم المنصرم وقال: "آمل أن لا يرحل عن الفريق، فهو لاعب رائع و يقدم مستويات ممتازة لحد الان ، في بعض الاحيان قد يتأثر بالسلب لكن بالنسبة لي هو لاعب كبير ورائع".

وعن مواطنه مارسيلو الذي يعتبر خليفته في ريال مدريد قال كارلوس: "من وجهة نظري الخاصة مارسيلو هو أفضل ظهير أيسر في العالم في الوقت الحالي".

وختم كارلوس تصريحاته بالحديث عن أصعب اللاعبين الذين واجههم خلال مشواره الكروي وقال: "أصعب لاعبين واجهتهم فيغو مع روبن وكافو ، بالإضافة إلى ميسي هو أسرع لاعب واجهته".

&