&رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني إعطاء لاعبيه أي راحة بعد السقوط أمام يوفنتوس في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية أن الفريق الملكي عاد إلى مدريد بعد سقوطه في ملعب يوفنتوس أرينا بهدف مقابل هدفين لفريق المدرب ماسيميليانو آليغري.
&
وأضاف الموقع الرسمي للفريق الملكي أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي رفض منح لاعبيه أي راحة من أجل الاستعداد جيداً لموقعة فالنسيا السبت المقبل في قمة الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشار إلى إلى أن الفريق خاض أولى تدريباته بعد السقوط في تورينو في المدينة الرياضية الشهيرة ولم يضيع أي وقت بعدما بات الميرنغي في الأمتار الأخيرة من نهاية الموسم الحالي حيث ينافس على لقبيّ الليغا ودوري الأبطال.
&
وكان يوفنتوس قد نجح في مخالفة كافة التوقعات وانتزع فوزاً ثميناً من الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف على ملعب يوفنتوس أرينا ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب حيث تبدو مسألة التأهل إلى نهائي برلين متاحة للعملاقين الإيطالي والإسباني.
&
ويتخلف ريال مدريد بفارق نقطتين عن المتصدر وغريمه التقليدي برشلونة قبل ثلاث جولات على نهاية الدوري الإسباني وتعتبر مباراتا العملاقين الكبيرين أمام فالنسيا وأتلتيكو مدريد على التوالي حاسمتين في تقرير مصير الليغا
&