تأكد غياب النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني عن الموقعة المرتقبة التي تجمع الفريق الملكي أمام يوفنتوس الإيطالي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب عدم اكتمال علاجه.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أنه وعلى الرغم من المحاولات الحثيثة من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد لتوفير النجم الفرنسي لتلك المباراة المهمة، إلا أن تلك لجهود لم تمكن بنزيمة من التعافي بشكل كامل من الإصابة التي يعاني منها، وبالتالي فإنه لن يسافر مع بعثة الفريق الملكي إلى تورينو الإيطالية.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قرر عدم استدعاء النجم الفرنسي لتلك المواجهة على الرغم من مشاركته في الحصة التدريبية الأخيرة للفريق يوم الأحد، حيث تدرب اللاعب بشكل جيد، لكنه شعر ببعض الآلام في ركبته، وبالتالي فضل أنشيلوتي عدم المخاطرة به ليكون لائقا في المباريات المقبلة في المرحلة الحاسمة من الموسم.

ونقلت الصحيفة تصريحات أنشيلوتي حول إصابة بنزيمة قوله: "لن أخاطر بأي لاعب، لأنها ليست المباراة الاخيرة في هذا الموسم، سننتظر حتى يتعافى بنزيمة بنسبة 100 % ليكون جاهز يوم السبت لمباراة فالنسيا".

وكان النجم الفرنسي قد تعرض للإصابة بالتواء في ركبته اليمنى في الدقائق الأخيرة من مواجهة ديربي مدريد أمام أتليتكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم 14 إبريل الماضي، وغاب بعدها عن جميع مباريات الفريق الملكي.

وفي الوقت نفسه لفتت الصحيفة إلى أن النجم الويلزي غاريث بيل قد يشارك أساسيا أمام يوفنتوس وذلك بعد ظهوره بشكل جيد في مباراة الفريق الأخيرة أمام إشبيلية على الرغم من أن المباراة شهدت عودته من الإصابة.

واستدعى كارلو أنشيلوتي 19 لاعبا للمواجهة ضد فريق يوفنتوس وجاءت القائمة على النحو التالي:

&قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين:

الحراس: كاسياس، كيلور نافاس وباتشيكو.

المدافعون: فاران، بيبي، راموس، كوينتراو، كارباخال، أربيلوا وناتشو.

لاعبو الوسط: كروس، خضيرة، خاميس، لوكاس سيلفا، إيسكو وإيارامندي.

المهاجمون: كريستيانو رونالدو، خيسيه وتشيتشاريتو.

&