أبدى النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني سعادته الكبيرة باستعادة بريقه مع النادي الملكي في الفترة الأخيرة بعد فترة من الجفاف تعرض خلالها لانتقادات لاذعة من جماهير النادي الأبيض.

وقال بنزيمة في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية معلقا عما إذا كانت هذه الفترة ي أفضل فتراته المهنية وهو في مقتبل حياته: "في الحقيقة لا أعلم ما إذا كانت هذه الأيام أفضل فترات حياتي المهنية، أعمل دائما للحصول على الأفضل، أنا في سن الـ26 وأعتقد بأن الأفضل لم يأتي بعد".

وأضاف "لقد سمعت دائما أن اللاعب يصل إلى قمة الأداء الفني ومرحلة تحقيق الطموحات عندما يصل إلى سن الـ 26، أتمنى أن يحصل ذات الشيء معي".

كما أكد النجم الفرنسي أن مهمة تسجيل الأهداف ليست أهم أولوياته وقال: "بالنسبة لي الأهداف ليست مهمة، قبل كل شيء أريد الاستمتاع واللعب بشكل فعال وبعدها ستتاح الكثير من الفرص".

وكشف بنزيمة عن السر وراء تطور مستواه وازدياد سرعته وقوته وصناعته للأهداف في المباريات، وقال: "أنا أعمل بجد خلال التدريبات وفي خارجها أيضا، قبل التدريبات الجماعية أضل مبكرا وأقوم ببعض التدريبات الخاصة باللياقة البدنية التي تفيد القدمين، هذا يساعدني على الشعور على نحو أفضل على أرض الملعب".

وحول صناعته للأهداف وتمريراته الحاسمة لزملائه قال: "أنا أحب كرة القدم وأحب أيضا اللعب الجميل والمتنوع ومساعدة أصدقائي على التسجيل، وبكل تأكيد سأمرر الكرة للاعب الذي يوجد في المكان الأفضل للتسجيل".

كما تطرق بنزيمة للحديث عن عدم تسجيل رونالدو أمام ليفربول بدوري الأبطال وقال: "كنت أود أن يسجل، قدمت له الكثير من الكرات لأني أردت أن أراه وهو يسجل، إلا أنه لم يوفق، هو لم يطلب مني المساعدة ولم نتفق على ذلك قبل المباراة،ل كن مع لاعب كرونالدو لا تقلق ،إن لم يسجل في مباراة فإنه حتما سيجل في المباراة القادمة، هو قريب من تحطيم الرقم القياسي وسيتمكن من تحطيمه".

جدير بالذكر أن كريم بنزيمة يعيش فترة ذهبية في صفوف ريال مدريد من خلال الاهداف والتمريرات الحاسمة التي ينجح فيها هذا الموسم والتي جعلته يستعيد ثقة جمهور الفريق الملكي والنقاد على حد سواء.

&