&واصل النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني تقديم عروضه الفنية العالية وذلك بعد تمكنه من تسجيل هدف لصالح ناديه الملكي في المواجهة التي جمعت فريقه بمضيفه آيبار في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني ورفع رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 33 هدفاً.

وأبدى النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني سعادته الكبيرة باستعادة بريقه هذا الموسم خاصة مع النادي الملكي في الفترة الأخيرة بعد فترة من الجفاف تعرض خلالها لانتقادات لاذعة من جماهير النادي الأبيض.
&
ونشر الموقع الرسمي بنادي ريال مدريد إحصائية كشف من خلالها تألق النجم الفرنسي بتسجيله لـ 33 هدفاً هذا الموسم ، وأنه بوصوله لهذا الرقم التهديفي فقد تمكن من تحطيم رقميه السابقين في عامي &2008 و 2011 &عندما سجل 32 &هدفاً.
&
وأوضحت الإحصائية بأن الدولي الفرنسي تمكن من تسجيل 33 هدفاً هذا العام 2014 وزعت على مختلف المسابقات التي شارك فيها بنزيمة مع الفريق ومنتخب بلاده ، حيث سجل " 16 " هدفاً في الدوري الإسباني ، و " هدفين " في منافسات كأس ملك إسبانيا ، و " 8 " أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، فيما سجل 7 أهداف مع منتخب الديوك الفرنسية منها " 3 " أهداف في كأس العالم بالبرازيل 2014 ، و " 4 " أهداف في مباريات ودية دولية .
&
الجدير بالذكر أن كريم بنزيمة يعيش فترة ذهبية في صفوف ريال مدريد من خلال الاهداف والتمريرات الحاسمة التي ينجح فيها هذا الموسم والتي جعلته يستعيد ثقة جمهور الفريق الملكي والنقاد على حد سواء.
&