شنت صحيفة "أس" الإسبانية هجوما لاذعا على الحكم اينياكي فيكاندي غاريدو الذي أدار المواجهة التي فاز بها ريال مدريد على ضيفه ملقة بهدفين لهدف ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني، واصفة أداء الحكم بالسيء للغاية.

واعترفت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد بعدم شرعية هدف الفريق الملكي الأول والذي سجله الفرنسي كريم بنزيمة بعدما هرب رونالدو في الجهة اليسرى وراوغ الفنزويلي روزاليس روبرتو ومرر الكرة عرضية عاجلها بنزيمة بقدمه في غفلة من مراقبه البرازيلي ويليغتون في الدقيقة 19.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الفرنسي أمسك بمدافع ملقة روبسون ويلينغتون بشكل واضح لكن الحكم لم يلاحظ تلك اللقطة.

كما شهدت الدقيقة العاشرة من المباراة قيام سيرجيو سانشيز مدافع ملقة بإعاقة مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وجذبه من قميصه ومنعه من الاستحواذ على الكرة داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم تجاهل اللقطة ولم يحتسب أي شيء وسط احتجاج من النجم البرتغالي.

لقطة مثيرة أخرى تجاهلها الحكم وهي التي ظهر من خلالها مدافع ملقة روبسون ويلينغتون ممسكاً سيرجيو راموس من قميصه خلال احدى الكرات العرضية للفريق الملكي.

أما اللقطة المثيرة الأخيرة التي أشارت إليها الصحيفة فكانت بعد أن عرقل نفس اللاعب روبسون ويلينغتون، جناح الفريق الملكي الويلزي غاريث بيل داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم احتسب الكرة على أنها خطأ من خارج المنطقة المحرمة.

يشار إلى أن المباراة شهدت أيضا إشهار البطاقة الحمراء في وجه فرانشيسكو ايسكو في الدقيقة 86 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

&