&أكد رئيس نادي قادش، مانويل فيزكاينو، اعتزام النادي التقدم بتظلم &بشأن إشراك ريال مدريد اللاعب روسي دنيس شيريشيف في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء، في ذهاب الدور السادس عشر من كأس ملك إسبانيا رغم ايقاف اللاعب مباراة إثر حصوله على ثلاث بطاقات صفراء في نسخة الموسم الماضي ضمن &فريقه السابق فياريال.

&
وأشار فيزكاينو، في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي فاز بها ريال مدريد (3-1) ، إلى أنّ مجلس إدارة النادي اتخذ هذا القرار من منطلق "احترام كرة القدم والجماهير والمدينة".
&
وأوضح مسؤول فريق قادش أن النادي سيتقدم بتظلم، و"الألم يعتصر قلبه" نظرا لكون الريال "نادٍ صديق".
&
وكان بينيتيز، ومدير العلاقات الخارجية &بنادي ريال مدريد، اميليو بوتراغينيو قد نفيا،عقب &مباراة الأربعاء، أن يكون النادي الملكي قد تلقى اخطاراً من الاتحاد الإسباني لكرة القدم أو فياريال بشأن وضع اللاعب في مسابقة كأس الملك .
&
وكان شيريشيف قد حصل على البطاقة الصفراء الأولى الموسم الماضي مع فياريال في إياب ثمن النهائي أمام ريال سوسييداد والثانية في إياب ربع النهائي أمام خيتافي قبل أن يحصل على الثالثة في &إياب نصف النهائي أمام برشلونة، وكان من المفترض ألا يشارك في أولى مباريات فريقه بالكأس هذا الموسم.
&
وقد يتم اقصاء ريال مدريد من مسابقة كأس ملك اسبانيا ، على غرار ما حدث الموسم الجاري مع نادي أوساسونا، عندما دفع بأوناي غارسيا أمام ميرانديس.